تأسست شركة RevitaLash® Cosmetics في عام 2006 على يد طبيب العيون الشهير الدكتور مايكل برينكنهوف، الذي ابتكر بلسم الرموش الأصلي لدينا رغبة منه في مساعدة زوجته جايل على الشعور بالجمال أثناء معركتها الشجاعة ضد مرض سرطان الثدي. بدأت العلامة ببلسم الرموش الشهير، ومنذ ذلك الحين قمنا باستحداث مجموعة كاملة من المنتجات المصممة لتعزيز الجمال الطبيعي لجميع النساء. كنا وما زلنا أول من قدم خط مستحضرات رائد لتعزيز جمال الرموش والحواجب، ونظل العلامة الوحيدة التي طورها طبيب عيون.
Frequently Asked Questions
Have a question about one of our products, shipping information, or our return policy? Find answers here.

عام
تعتبر السلامة والصياغة المسؤولة للتركيبات وتوفير تجربة المستهلك المتميزة في مقدمة جهودنا لتطوير المنتجات. ونحن نعمل مع أفضل الكيميائيين في صناعة مستحضرات التجميل لضمان التميز في صيغ تركيباتنا، ونوجه التطوير المسؤول من خلال استخدام أفضل المكونات المتاحة دائمًا والتي تلبي أعلى معايير الصحة والسلامة لدينا. تتم مراجعة منتجات RevitaLash Cosmetics الجديدة من قبل خبراء مثل أطباء الجلد و/أو أطباء العيون وتخضع لاختبارات صارمة من قبل مختبرات بحثية مستقلة لضمان سلامتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختبار المنتجات من خلال أبحاث المستهلكين التي تجريها جهات خارجية لضمان الحصول على أفضل المنتجات التي تقدم تجربة ممتازة للمستهلك. إن نهجنا فريدٌ من نوعه في صناعة التجميل، حيث نستغرق من سنتين إلى 4 سنوات لطرح منتج جديد في السوق. إذ لا نُسرع العمليات للحفاظ على السلامة والتميز. إن تطوير منتجات RevitaLash Cosmetics لا ينطوي تحت فئة التجميل السريع.
إذ تخضع منتجات RevitaLash Cosmetics لاختبارات سلامة صارمة، ثم تتم مراجعتها بعد ذلك من قبل أطباء العيون و/أو أطباء الجلد. فنحن نتجاوز الاختبارات القياسية الجارية في الصناعة لتحديد سلامة الاستخدام على الجلد، والتأكد من أن المنتجات المستخدمة على منطقة العين الحساسة لا تشكل أي مخاطر فسيولوجية على العين. على سبيل المثال، تخضع سيرومات الرموش لدينا للاختبارات التالية قبل طرحها في السوق:
1. اختبار المنتج داخليًا قبل الصياغة النهائية
2. اختبار السلامة على العين
3. اختبار حساسية العينtesting
4. اختبار حساسية الجلد
5. اختبار الاستقرار
6. اختبار فعالية المواد الحافظة (مضادات الميكروبات) وفقًا لمعايير دستور الأدوية المتعددة
7. مراجعة المنتج الاستهلاكي الخارجي/المقارنة المعيارية للتحقق من أداء المنتج من قبل طرف ثالث
إذا تم شراء المنتج من أي موقع أو بائع غير مصرح به، فلن نتمكن من التأكد من سلامة المنتج أو أصالته.
منتجاتنا غير المفتوحة لها مدة صلاحية تتراوح من 24 إلى 36 شهرًا. انقر هنا للتحقق من تاريخ انتهاء صلاحية المنتج الخاص بك.
يجب استخدام منتجاتنا في غضون 12 شهرًا بعد فتحها (سيروم الرموش والحواجب، ومستحضرات العناية بالشعر، وماسك الرموش والحواجب، وMicellar Water Lash Wash) أو في غضون 6 أشهر بعد فتحها (مستحضرات التجميل الملونة)، بشرط استخدام المنتج قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كانت لديك مخاوف بشأن مدة صلاحية المنتج، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: customercare@revitalash.com وإدراج وصف المنتج ورقم الدفعة الموجود على الجزء السفلي أو الخلفي للعبوة. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت مناسب لنا.
نعم، جميع منتاجتنا مناسبة للنساء والرجال.
لا تحتوي منتجات RevitaLash® Cosmetics على البارابين، باستثناء تركيبة RevitaLash® Advanced اليابانية، وذلك بسبب متطلبات البلد.
لا تتضمن اختبارات السلامة التي تجريها شركتنا أي اختبار على الحيوانات، كما أن جميع منتجات RevitaLash® Cosmetics خالية من القسوة.
نعم، مجموعتنا الكاملة من المنتجات خالية من الجلوتين.
إن مجموعتنا بأكملها من المنتجات خالية من الزيوت، باستثناء Hi-Def Brow Gel.
لقد تم إثبات سلامة منتجاتنا في العديد من الدراسات التي أجرتها مختبرات بحثية مستقلة. لقد ثبت في هذه الاختبارات أن منتجاتنا آمنة على الشعر والبشرة لدى البالغين الذين أجريت عليهم الدراسة. ومع ذلك، إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تخضعين لأي علاج طبي ولديك مخاوف بشأن استخدام أي منتج، فيرجى استشارة طبيبك.
نحن ندرك أهمية الآراء عند اتخاذ قرارات الشراء الخاصة بمنتجات التجميل، ونُقدر أهمية مشاركة تجربتك مع المنتج أيضًا! نأمل أن نتمكن من قبول الآراء ونشرها على RevitaLash.com في المستقبل القريب. في انتظار ذلك، قمنا بتوفير مجموعة من المراجعات العالمية ذات الخمس نجوم عبر الإنترنت للمنتجات الرئيسية على موقعنا.